التدريس فن ومهاره وحينما يمتزج بالاستراتيجيات الحديثه يصبح متعه وهذا ما تم فى حصه الاثرائيه(القرائيه) بقياده الاستاذ عبدالرحمن الهادى وبحضور موجهه القرائيه الاستاذه فوزيه مطر وتحت اشراف الاستاذ احمد عبد السميع مدير المدرسه بفصل 2/1

 

 

من الطلبه الموهوبين فى الشعر وقصيده عن الام
الطالب محمد منير بالصف الثانى الاعدادى

https://www.facebook.com/244572702545936/videos/382037648799440/

 

باستخدام احدى استراتيجيات التعلم النشط وهى استخدام البطاقات لتقديم درس (present perfect) تم اداره حصه لغه انجليزيه لفصل 1/2تحت اشراف الاستاذه سحر تكفه وكانت حصه مميزه لتفاعل اكبر عدد من الطلبه

تحت اشراف وحدة التدريب بمدرسة بنها ع بنين وبمساعدة استاذ / احمد بيومى مدرس لغه انجليزيه بالمدرسه تم تفعيل حصة لغه انجليزيه لفصل 1/2 وكانت تدور الحصه حول الفصل الأول من قصة The old man and the sea .... ودارت الحصه من خلال استراتيجية Discussion ......
شكراً أ / احمد بيومي معلم لغه انجليزيه
أ / ساره اسماعيل ( مسئول وحدة التدريب )
أ / سحر تكفه ( منسق التعلم النشط )

أ / أحمد عمـــرو ( منسق التعلم النشط )

تحت قيادة الاستـــــاذ / أحمد عبد السميع مدير المدرسه

 

 

 

 

جزء من (HSEPEL) قرائيه لغه انجليزيه تتم فى نهايه الحصه لكسر الجمود وتتم فيه استراتيجيه (role play)لعب الادوار والمحاكاه 
تحت اشراف الاستاذه سحر تكفه معلم اللغه الانجليزيه لفصل 1/2

شكرا دكتور Ahmad Aidiرائدالقرائيه

https://www.facebook.com/172957766495181/videos/363614534096169/

 

فى اطاراستراتيجيه مسرحه المناهج يتم التخضير لمسرحيه بعنوان درس قراءه للصف الثانى الاعدادى (لو اننى ضابط شرطه)تحت اشراف مدير المدرسه الاستاذ احمد عيد السميع مدير المدرسه والاستاذه فاطمه احمد اخصائى مسرح بالمدرسه وكوكبه من طلاب المدرسه الموهوبين

بمساعدة وحده التدريب والاستاذ محمد عبد السلام استاذ الرياضيات تم تفعيل حصه رياضيات بفصل 2/1 واستخدام استراتيجيه الاركان التعليميه بنجاح وكان الطلاب فى قمه الحماس والنشاط 

https://www.facebook.com/172957766495181/videos/351795288611427/

 

دورى كرة القدم بين الفصول

معرض الأنشطة بالمدرسة 2015

https://www.facebook.com/244572702545936/videos/255598814776658/

العرض الرياضى المدرسى عام 2015

https://www.youtube.com/watch?v=l3IyT_wlr_Q

http://www.youtube.com/watch?v=tm-aPqgWXTM&t=24s